-->

السبت، 8 يوليو 2017

Home //

تمتع بأفضل 7 ألعاب مخفية ممتعة موجودة على محرك البحث جوجل 2017 !!


لن تستغرب طبعا إذا أخبرتك أن محرك البحث جوجل يتوفر على العديد من الحيل والخدع التي من شأنها أن تجعل تجربة البحث على ماتريد في هذا المحرك أمتع من البحث في محرك بحث أخر ، كذلك فمحرك البحث جوجل يتوفر على عدد كبير من الألعاب المخفية والممتعة التي بإمكانك لعبها من أجل القضاء على الملل ، لذلك آرتأيت أن أقدم لك في مقالة اليوم أفضل الألعاب الموجودة على محرك البحث جوجل والتي ستجعلك كما قلت سابقا تعيش تجربة البحث ممتعة .
تمتع بأفضل 7 ألعاب مخفية ممتعة موجودة على محرك البحث جوجل
1- solitaire
لاأعتقد أنك لم تلعب لعبة solitaire الكلاسيكية في نظام الويندوز ، فهي تعتبر من بين أمتع الألعاب التي كانت تسعدني شخصيا عندما كنت صغيرا ، لكن مالا يعرفه الأغلبية أنه بإمكانك لعب هذه اللعبة مباشرة من محرك البحث جوجل ، وذلك عبر الذهاب إلى هذا الأخير وكتابة كلمة "solitaire" ، ثم ستظهر لك مباشرة نافذة اللعبة بدون النقر على أي رابط .
2- Tic-Tac-Toe ( إكس أو )
ونمر إلى اللعبة المحبوبة من طرف جميع فئات الأشخاص ، ألى وهي لعبة Tic-Tac-Toe أو بما تعرف في مجتماعاتنا العربية بلعبة الإكس أو ، فهذه الأخيرة هي من بين أفضل الألعاب التي آستمتعنا بها ولازلنا نستمتع بها ، فإذا أردت أنت الأخر الإستمتاع بها فقط من خلال محرك البحث جوجل وبدون الحاجة إلى النقر على أي رابط فماعليك سوى كتابة الكلمة التالية "Tic-Tac-Toe" .
3- Pac-Man
لعبة Pac-Man هي من بين أفضل الألعاب التي لاطالما مارسمت البسمة على وجوهنا عندما كنا صغارا ، لذلك إذا أحببت آسترجاع هذه الأيام ولعب لعبة Pac-Man مجددا يكفيك الذهاب إلى محرك البحث جوجل وكتابة آسمها كما تلاحظ بين المعقوفتين {Pac-Man} .
4- Snake
وننتقل الأن من الألعاب الكلاسيكية العادية إلى اللعبة الأسطورة Snake ،  يمكن أن تقنعني بأن كل الألعاب التي ذكرتها سابقا هي مملة ، ولكن عندما نتحدث عن لعبة Snake فنحن هنا نتحدث عن أسطورة المتعة ، فلا أظن أن أحدهم جرب لعب هذه اللعبة ولم يراوده بداخله شعور ورغبة في الحصول على أكبر عدد من النقاط ، فإذا أحببت آسترجاع هذه الأيام الجميلة يكفيك الضغط هنا وآنتظار ظهور لعبة Snake في السلايد شو بعد ذلك الضغط على زر البدء .
5- Atari Breakout
إذا كنت من محبي لعبة المضرب الرائعة والممتعة وأحببت الإستماع بها من خلال محرك البحث جوجل مع عليك سوى الذهاب إلى قسم الصور والبحث عن كلمة "Atari Breakout" ، ثم الشروع في لعب اللعبة بكل سهولة .
6- A Google a Day
طبعا كل الألعاب التي طرحناها لحد الأن هي فقط للإستمتاع بوقتك والقضاء على الملل ، لكن إذا أردت فعلا الإستفادة من الألعاب والإستمتاع في نفس الوقت فكل ماعليك هو لعب هذه اللعبة الرائعة التي هي عبارة عن سؤال يتم طرحه عليك وأنت تقوم بالإجابة عنه ، ويمكن أن يكون هذا السؤال متعلق بالثقافة العامة أو الرياضة أو العلوم ... إلخ ، فإذا أحببت لعب هذه اللعبة ماعليك سوى الضغط على الرابط التالي .
7- Spooky Cat
وفي الأخير أقدم لك هذه اللعبة الجميلة صراحة والتي تمكن فكرتها حول قط يقتل الأشباح ، حقا يجب عليك تجربتها وعيش تجربة لعبها ، كل ماعليك فعله هو التوجه إلى هذا الرابط ، ثم النقر على زر تشغيل اللعبة والبدأ في قتل الأشباح .



المصدر : http://www.th3professional.com/2017/04/7-quick-casual-google-search-games.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق